الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية ( هل مازلت عذراء ؟ ) الفصل الثاني والعشرون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
NOWAY
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

 .

الـجنسـﮯ : ذكر
عدد المساهماﭞ : 1640
اڷعمر : 23
البلد : في عالم عرب كافيهـ
الهواية : ______
المزاج : GOOD
النـقاط : 3899
تاريخ التسجيل : 04/04/2009


مُساهمةموضوع: رواية ( هل مازلت عذراء ؟ ) الفصل الثاني والعشرون   الإثنين مارس 14, 2011 11:09 am


(الفصل الثاني والعشرون)
سمر:انتي صاحيه ولا مجنونه
اسوم:مدري بس انتي وش ريك
سمر:رئي انك موصاحه ابد بعد ماتركتيه وخويتي خويه تقولين حنيتله وابي ارجعله دخول الحمام مو زي خروجه
اساسآاشلون بترجعيله وش حيكون موقفه حتى لو كان يحبك انتي نسيتي كلمك عنه الي اكيد سحروصلته له وهو بسجن
اسوم:انتي ليه تعقديها
سمر:هاذا الي عندي عجبك عجبك معجبك بكيفك اقول اسكتي البنات جو
جميله:وش عندكم قاعدين لوحدكم
سمر:اقول لايكثر لااصكك بعلبت العصير ذي
جميله:يمه منك معندك ابد حل وسط ابد
اسوم:وين البنات
جميله:عملين احزاب كل ثنتين مع بعض وانا الوحيده الي ملقيت احد اسوي معه حزب

شوق:ابي افهم انتي الحين ليه زعلانه
ندو:لايشيخه تركبين معه ومتبيني ازعل شوق انتي شكلك قمتي تخبصين
شوق ناظرة لندو من تحت لفوق وقالت:على القل انا ملعب على اثنين اخوان
ندو انصدمة من كلام شوق وكانت عيونها على شوق الي مشتل لعند البنات وسحبت عليها
سمر:والله انكم بنات منحرفات هههههههههههههههههههههه
نسرين:لا تجمعي انا لسى منحرفت
مها:تعالي معي اليوم والله يلعني ان مرجعتك منحرفه ههههههههههههههههههههه
شوق:هاذا بدل متنصحيه تضل البنت الموادبه العاقل تبين تضيعيها
مها:انتي اخر وحده تتكلم عن الادب مخربني غير
جميله:وانا خربتني اسوم هههههههههههه
اسوم:انا انا حرام عليك والله انا المسكينه كلمه توديني وكلمه تجيبني
سمر:هههههههههههههههه توني اقولك بس ماتصدقين
اسوم تطالع سمر وهي رافعه حجبه الايسر وقالت:شكلي اليوم بترفس فيك
سمر:اقول وين حنون مشفتها اليوم
شوق:جت بس مانزلت وارسالتلي رساله تقول انها بخير بس عليه حراسه
سمر:شوق وين ندو
شوق:مدري توها كانت معي
نسرين:مين فيكم بدى يختم الكتب
جميله:شكلك مضيعه تكلمين ولا تكلمين المصريات الي قدامنا
نسرين:لاجد اتكلم السبوع الجاي اختبارات
شوق:ومن متى حنا نذكر حنا كل يوم بيومه وزين لو كملنا الكتب
نسرين:والله انكم مجنين نبي ننجح
اسوم:ياماما حنا في السعوديه البلد الوحيد في العالم الي اذا نجحتي بكل المود بشوته وفحطتي بالانجليزي ينجحوكي
بمتياز علشان كذا نص الشعب مايعرف يقول كلمتين على بعض انجليزي وتبينا نذاكر وحنا عرفين انو حننجح
والله انك مفهي
شوق:والله انك صادقه بس الله لايسمحهم من اولهم وزير التعليم الااخرهم معلمات الانجليزي الي كرهونا فيه
نسرين:المهم حتذكرو ولا لا عشان نذكر مع بعض
كلهموبصوت واحد :للللللا
نسرين:يمه تخوفون

قربت الاختبارات وبدو البنات يذكرون مع انو المذكره شمال وهم جنوب اذا اجتمعو
ندو ضلت تكلم الاثنين نايف وخالد
اما اسوم رجعت لنواف من وراهم
شوق تحول متبين لنفسه انها تعلقت في ثامر ولا للي حولها لانه تحس انها ضاعت بدونه
سحر هي الوحيده الي لعبته صح مع حسان الي اعترف لأهله انو في وحده بباله لم فكرو يخطبوله
اما المجهول دق كم مره وخذله كم كلمه حلوه بس ماتاب

خلصت المتحانات وسو البنات حفله في بيت اسوم ضحك وهيصه لاخر درجه
منار:طيب انا عندي لكم واحد بس شي
سحر:يلعن شكلك وانا اقول انتي المحترمه المسكينه طلعتي من طقتنا
منار:من عشركم صار منكم
سحر:اقول لايكثر هاتي رقمه بس لو يطلع مو شي لاتوطا في بطنك
منار:لا سوري انا ادق واكلمه
سحر:حركات تخفين ناخذه عندي الي اطلق منه يالله دقي خلينا نشوف
منار دقت عليه وسولفت معه ارتفع ضغط سحر من منار الي تتميلح لها ساعه على التلفون اخذت السمعه منه
وستهبلت عليه وقفلت في وجهه
منار:حماره ليه قفلتي
سحر:يختي رفع ضغطي يمدح في نفسه انا وانا وانا
منار:تروه حيجي
اسوم:يجي وين
منار:وين يعني البيت تحت
سحر:وصفتيه العماره
منار:يس
ندو:انتي صاحيه ولا مجنونه تخيلي احد شافه
سحر:لا هاذي الي بتنكبنا
منار :لا لاتخافو مضمون
شوق:لا البنت ماسكه نفسه من زمان وبتخربه اليوم فوق روسنا
جلسو البنات شوي ودق عليهم وقال انو شوي ويوصل للعماره الي قالولها عليها
قامو البنات يركضون على الشبك يشوفون اذا جا ولا لا
وصل ومنار عرفته لانها قد شافت وشكله عند المدرسه
البنات من الحماس نسيو يقفلو الانوار
كانو اثنين واحد سعودي والثاني عربي متجنس سعودي وكان بين في شكله انو مو سعودي
لم وصلوقريب من العماره السعودي سوى نفسه يبي يطق رقبته علشان يقدر يرفع راسه على جهة اليمين
ويشوف البنات وشافهم وقف السياره يمين العماره وفتح الكبوت على اساس انو السياره خربانه ويبي يصلحه العربي راح
ووقف على الرصيف وسوى اشاره بيده
(خلا الابهام والاصبع الصغيرمفتوحه والبقي لمهم يصير شكل اليد مثل السمعه وقربه من اذنه )
للبنات انو بيدق من البقاله (وارجع اقول انو ذيك الايام مافي جوالات في بيجر)
سحر:والله انو مو سعودي اقص ايدي لو سعودي شكله مصري ولا سوري لابرك الله فيك انتي ويهم
منار:لا الي كان يطالع اول شي والله سعودي بس الي جا على الرصيف لا مو سعودي فلسطين
ندو:ياسلام وملقيتي توعديهم لا من شبك بيتنا
منار:انتو الي قالتو دقي
شوق:لا ترمينها فوق روسنا حنا قالنا دقي مو وصفيهم العماره احنا مقد سوينها
منار :يعني الحين بتقلبونها فوق راسي انا الغلطنه

الكارثه الكبر
انو الشباب او عيال العماره كلهم كانو قاعدين على الدرج العماره اخوان سحر واخوان ندو واخو ليلى الكل الكل
صلاح شك بالي اشر بيده التفت لسعود وقال:سعود
سعود:نعم
صلاح:شفت الي شفته
سعود:لحظه انا بروح اشوف هو ياشر لمين فوق
لكن صلاح ركض قبله لانه كان حس انو في شي
وشاف الي كان متوقعه البنات كانو على الشباك والي كانت واضحه ندو
فهد ونواف جو بصدفه وصلاح رح يركض للبقاله وسحب الفلسطيني ونزل فيه ضرب
وسعود رح لفهد ونواف وقالهم فهد رح لصلاح اما نواف مسك الي كان يصلح السياره
نواف:وش عند امك واقف هنا
: لو سمحت نزل يدك
نواف:لاتخليني افقد اعصبي وش عندك هنا
:خربت السياره ووقفنا نشوف وش فيها
نواف:لايشيخ ومافي مكان غير تحت عمارتنا
:تستخف دمك واذا يعني عمارتكم ممنوع الوقف
نواف:بعلمك الحين كيف تتفلسف فوق راسي
نواف نزل فيه ضرب من قالب اما فهد وصلاح مافكوالفلسطيني الا لم تدخلو الناس المتجمعه
حولهم رح ركض على السياره وشغله يبي ينحش
نواف لما شافه يحرك السياره شال بلكه ورماها على القزاز حق السياره من ورى وكسره
في هذي اللحظه انحاش الشاب اللي كان نواف يكفخه ولحق صديقه
نواف بصوت عالي :امك داعيتلك ولاكان موتك اليوم على ايدي
جاى فهد وكان في اثار ضرب عليه
فهد:والله الألعن اشكالهن الكلب الي فوق وصلت فيهم يجيبونهم للعماره للعماره
نواف:انتبه تسوي شي ممكن مايكون جاء يبي احد من خواتنا
فهد:نواف لا نلعب على بعض نعرف انهم دشير كلهم انا كل ماقلت لأبوي يقول ماحد داشر غيرك
نواف وصلت فيهم يجبون الشباب لعند للعماره
نواف:كل تبن ووطي صوتك فضحتنا العالم تطالع فيك
سعود جاهم يركض .قال:الحقو صلاح طلع للبنات
الكل يركض يبي يلحق صلاح قبل ليسوي شي
صلاح دخل البيت ويصارخ:مين السربوتــــــه الي كانت عند الشباك والله لالعن شكلكم كلكم اذا ماقلتو
مييييييييين
ام عبد المجيد :وشبك تصارخ
ام سحر:صاير شي وشوله تصارخ ومنهم السرابيت
صلاح:بناتكم الي يوعدون الشباب لحد العماره الي يبيلهم تربيه ركض بكل قوته ودف امه ومسك شعر
ندى وسحبه بكل قوته الين طاحت على الارض وقام يرفس فيها لانها هي اللي شافها واقفه عند الشباك
كل البنات قامو يلحقونها اما منار انحاشت بيتهم بعد ما ورطتهم
حتى فهد دخل وراح لأسوم بس وقفت في وجهه سحر:والله ماتلمسها اذا بتضربها اضربني معها سامع
راح يركض على المطبخ وجاب سكين
الكل جوه يصارخ شوق ومها الي يصارخون على صلاح الي ماسك في ندو وام عبد المجيد وام سحر
وسحر على فهد اللي يبي يقتل اخته
نواف عند الباب:وخرو من قدامي خلوني اطلع الكلاب الي جوه ..لم ماسمع رد غير الصراخ دخل
وضرب صلاح بكف من قوته فك شعر ندو وسحبه مع رقبته وطلع برى
وراح لفهد الي يبي يذبح اسوم
فهد :تبون تنزلون روسنا لتراب يالكلاب احنا احنا ليش وش ناقصكم وش الي تبونه وماسويناه
ام عبد المجيد:فهد انت مجنون تبي تقتل اختك
فهد:انا مجنون يوم خليتهم يمشون على هواهم وخري مني لا تخليني اخلص عليك انتي وبنتك والكلبه اللي معكم
نواف مسك السكين بيده:انت شكلك شارب شي اليوم تبي تفضح اهلك طيب تخيل مو اختك الي كان الحيوان اللي
تحت مواعدها تقوم تأكد شي مو صحيح انت اشلون تفكر
فهد دف نواف بكل قوته فجرح السكين يد نواف من اصبعه الابهام إلى الخنصر صرخ نواف من الالم ونفض
يده ثم مسكه بكل قوته وفهد يحول يوصل لاسوم بس نواف سحبه ورماه على الارض وحط ركبته على ظهر
فهد ويضرب يد فهد بيده اللي مجروحه ركضت له سحر وتدوس برجلها على يد فهد الين فك السكين
دخل سعود وسحب فهد مع نواف الي كانت يده تنزف
جاء خالد :بسم الله وش صاير وش فيكم
كان يطالع في وجيههم يبي احد يتكلم ماكان يسمع خير سب فهد وتوعده انها ليرجع ويذبحهم
خالد:قدامي على البيت كلكم يالله
البنات كاهم يبكون
ندو:ااااااااااااااه والله لاذبحها بنت الكلب والله ماعديها لها والله
سحر:ومن قال انو بنخليها والله لاطلعلها انا اللحين والعن خيرها
ام سحر:تعالي هنا بلا فضايح
اسوم دخلت الحمام وسكرت على نفسها
شوق:اسوم بلا هبال اطلعي من الحمام مو كويس تبكين جوا الحمام
اسوم:ليش ليش ننضرب واحنا مالنا دخل ليش وبنت الكلب تنحاش بيتهم
شوق:طيب انتي وش يدريك ممكن حنا ننزل البيت ونتكفخ كمان انتم السابقون ونحن اللاحقون
اخالد:نواف تبيني اوديك المستشفى
نواف:لا شكرا بروح بروحي وخرج
خالد:يالله احكولي وش القصه من اولها لاخرها ...سعود حكى القصه كلها لان فهد كان معصب
حده هو وصلاح
خالد:وانتم على اي اساس تقومون وتكفخون خواتكم يالمهبل طيب انا خواتي معهم ليش ماطلع وصلخ جلودهم
بالعقال علشان تكمل انا ماحب امد يدي الا لما اتاكد
فهد:وكيف انشالله بنتاكد وصلاح شافهم بعينه وهم واقفين على الشباك
خالد:مافي شي اسمه صدفه
صلاح:انت تستهبل
خالد:انا بروح اتاكد بنفسي ولا واحد منكم يلحقني فاهمين
طلع يدور على ليل اللي يصدقها حتى لو كذبت لقى اماني وقالها تنادي ليل
راحت اماني ونادت ليل
نزلت ليل تدور خالد الي كان يستناها عند باب شقتهم
خالد :تعالي
ليل:وعليكم السلام
خالد:سوري نسيت اسلم
ليل:هذا وانت كل ماشفتني تسمعني محاظره عن السلام انه واجب
خالد : انا قلت سنه ورده واجب
ليل:المهم وش تبي
خالد :تعالي ابيك ودخلها معاه الشقه بعد ماقفل المجلس اللي فيه العيال
خالد:احلفي انك ماتكذبين علي
ليل تلحس طرف اصبعها السبابه وتأشر على رقبتها بأكس:الله يقطع رقبتي لو كذبت
خالد :البنات كانو يكلمون واحد وقالوله يجي للعماره
ليل :طيب احلف انك ماتعلم احد اني قلت شي وانا بعلمك بكل شي شفته
خالد:والله ماعلم احد انا مااسويها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفارس الملثم
المشرف العـــام
المشرف العـــام
avatar

 .

الـجنسـﮯ : ذكر
عدد المساهماﭞ : 103
اڷعمر : 27
البلد : jordan
الهواية : 6alb
المزاج : COOOL
النـقاط : 132
تاريخ التسجيل : 06/03/2011


مُساهمةموضوع: رد: رواية ( هل مازلت عذراء ؟ ) الفصل الثاني والعشرون   الجمعة مارس 18, 2011 11:33 am

روووووووعة .. ولكن اتمنى اختصار القصص اكثر من ذلك .. وشكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مزاجي
عضو فعال
عضو فعال
avatar

 .

الـجنسـﮯ : ذكر
عدد المساهماﭞ : 100
اڷعمر : 28
البلد : tt
الهواية : tt
النـقاط : 180
تاريخ التسجيل : 08/05/2013


مُساهمةموضوع: رد: رواية ( هل مازلت عذراء ؟ ) الفصل الثاني والعشرون   الخميس مايو 09, 2013 8:20 am

قصه معبره

يعطيك العاافيـه ع النقل

لا عدمنـآك

وفي انتظآر جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية ( هل مازلت عذراء ؟ ) الفصل الثاني والعشرون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عــرب كآفيه :: القسم العام :: •|[ القصص والروايات ]|•-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» شاهد ماذا التقطت كاميرات المراقبة بالصدفة
الثلاثاء سبتمبر 06, 2016 3:00 am من طرف NOWAY

» فضائح زين كرزون المخجلة للغاية
الأحد سبتمبر 04, 2016 3:22 am من طرف NOWAY

» اجمل 10 مواهب من برنامج المواهب البريطانية
الجمعة أغسطس 26, 2016 12:30 pm من طرف NOWAY

» ملخص مباراة يوفنتوس وفيورنتينا 2-1 تعليق علي سعيد الكعبي
الأربعاء أغسطس 24, 2016 7:57 am من طرف NOWAY

» اهداف مباراة برشلونة واشبيلية 2-0 (كأس السوبر الاسباني)
الثلاثاء أغسطس 16, 2016 2:15 am من طرف NOWAY

» اهداف مباراة برشلونة واشبيلية 2-0 (كأس السوبر الاسباني)
الثلاثاء أغسطس 16, 2016 2:15 am من طرف NOWAY

» اهداف مباراة برشلونة واشبيلية 2-0 (كأس السوبر الاسباني)
الثلاثاء أغسطس 16, 2016 2:13 am من طرف NOWAY

» اهداف مباراة برشلونة واشبيلية 2-0 (كأس السوبر الاسباني)
الثلاثاء أغسطس 16, 2016 2:08 am من طرف NOWAY

» فروع صيانة فريجيدير ( 01023140280 $ 0235710008 ) اخيرا فريجيدير فى مصر الان
الإثنين فبراير 23, 2015 6:03 am من طرف توتاتوتا

» مركز صيانة كلفينيتور 01023140280 دليل اصلاح كلفينيتور 35699066 اتصل الان نصلك فورا
الإثنين فبراير 23, 2015 6:02 am من طرف توتاتوتا

» شركة صيانة سميج 01207619993 النزهة الجديدة 35710008 جودة فى خدمة سميج
الإثنين فبراير 23, 2015 6:01 am من طرف توتاتوتا

» مبدعون صيانة دايو 01023140280 ثلاجات دايو 35699066 خدماتنا مستمرة للعميل
الإثنين فبراير 23, 2015 5:59 am من طرف توتاتوتا

» خدمات اعمال جنرال اليكتريك 01023140280 صيانة لاندرى 35710008 ضمان عام حماية للمستهلك
الإثنين فبراير 23, 2015 5:58 am من طرف توتاتوتا

» تكييف كاريير ( اصلاح قياسى ) 01023140280دريم لاند 35710008 احجز فورا
الإثنين فبراير 23, 2015 5:54 am من طرف توتاتوتا

» تكييف كاريير ( اصلاح قياسى ) 01023140280دريم لاند 35710008 احجز فورا
الإثنين فبراير 23, 2015 5:49 am من طرف توتاتوتا

 

 

 

تابعنا على تويتر

تدفق الآر اس اس

 

تواصـــــــــــل معنا

 

صفحتنا على الفيس بوك

قناة اليوتيوب

 
   
» أقسام المنتدى :
» الافــــــلام العـــــربية » الافلام الاجــــــنبـــية
» المسلسلات العــربية » المسلسلات الاجنبية
» المنتــــدى العـــــــام » المنتدى الاســــلامي
» الاغــــــاني العـــربية » الترجمــــــــــــــــــة
» المـــــصارعة الحـــرة » الاغــــاني الاجنــبية
» برامــــــج الكـــمبيوتر » العــــاب الكمــــبيوتر
» الربح من الانتـــــرنت » البـــــرمـــجـــــــــة
» الايــــفـــــــــــــــون » التصـــمـــــــــــــيم
 

 » عن المنتدى :

   منتديات عرب كافيه منتدى متخصص بجميع ما قد يهمك

   متخصص بالافلام والمسلسلات والكمبيوتر وكل ما يتعلق

   به من العاب وبرامج وكذلك الهاتف مثل الاندرويد والايفون

   والنوكيا والبلاك بيري...

نبذه عن المنتدى

تم تأسيس هذا المنتدى في عام 1430هـ/2009 م

الهدف من تأسيس هذا المنتدى توفير كل ما يهتم

به الزوار ونتمنى ان نستطيع توفيره لكــم..

 
 

 © phpBB | الرئيسية | ترجمة الصفحة | مراسلة صاحب الموقع | اتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف 

 
Arabcafe

xml atom feed Rss  1 2  3  4 5 6  7  8  9 10  11  12  13  14  15 16  17 18  19 20  21  22  23  24  25 26  27  28  29 30  31  32  33  34  35  36  37 38  39 40  41  42  43 44  45 46  47  48  49  50  51 52  53  54  55 56  57  58  59  60  61 62  63 64  65  66 67 68  69 70  71  72  73 74  75  76  77 78  79 80  81 82  83  84  85  86  87  88  89 90  91 92  93 94  95  96  97  98  99  100  101  102  103  104  105 106  107  108  109 110  111 112  113 114  115 116  117 118  119  120  121 122  123 124  125  126  127 128  129 130  131 132  133  134  135  136  137  138  139  140  141  142  143 144  145  146  147 148  149 150