الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية ( هل مازلت عذراء ؟ ) الفصل العشرون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
NOWAY
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

 .

الـجنسـﮯ : ذكر
عدد المساهماﭞ : 1640
اڷعمر : 23
البلد : في عالم عرب كافيهـ
الهواية : ______
المزاج : GOOD
النـقاط : 3899
تاريخ التسجيل : 04/04/2009


مُساهمةموضوع: رواية ( هل مازلت عذراء ؟ ) الفصل العشرون   الإثنين مارس 14, 2011 11:07 am


(الفصل العشرين)
شوق تمنت وقتها الارض تنشق وتبلعها ولايشوفها نواف شوق كانت لبسه نقاب
شوق وبصوت واطي تكلم ثامر:اخوي وراك
ثامر ماطالع وراه بس اشر بيده على المصلى حق النساء وفي نفس الوقت سمع صوت نواف وره
نواف :هي انت وش عندك
ثامر ببرائه تامه:انا
نواف :لا انا وش عندك مع اختي
ثامر:اهااا لي ساعه واقف استنى الوالده تنزل لانها كبيره فالعمر وطولت خفت مع الزحمت الحريم يكون صير لها شي
نواف المسكين صدق:روحي شوفيها ليكون صايرلها شي
شوق:وانا من وين بعرف امه ليكون انا السيرلنكيه حقتهم وانا مدري
ثامر مسك ضحكته اما نواف عصب:شووووق بلاقلت ادب
شوق:اسفه
نواف يسال ثامر:معليش وش اسم امك
ثامر:اسمها ام ثامر
شوق وبتريقه:لا تمزح مافي ام ثامر غير امك
نواف عطها نظره خله تفحط وتدخل المصلى
نواف:معليش امسحه فوجهي هالبنت مخها ماش تحس احيان انها بزره
ثامر وهو يحول يمسك ضحكته:عندنا وعندك خير
شوق كانت تفور مثل البركان في الدرج حق المصلى :اوريك والله ماعديها لك ااااه اكيد مستانس اني تهزاة
بس وين ليل
ليل كانت مع سحر والبنات وكانو نزلين
شوق:ليل تعالي ابيك
سحر:وش تبين فيها
شوق :ميخصك
طلعو كلهم وثامر وقف مكانه يستني امه ...قصدي شوق اما نواف شاف واحد من الشيب كان يعرف ابوه
الله يرحمه
ليل رحت لثامر:يالحبيب
ثامر:هلا والله
ليل:لايكثر معاي رساله لك وهي لاعاد اشوف رقعت وجهك لانك مو كفو فهمت
ثامر لحق ليل :طيب انا عندي رساله ممكن توصلينه
ليل اشرت بيده على صندوق البريد (تتذكرونه الي من جهه ازرق والجهه الثانيه اصفر):الله لايهينهك شف الصندوق
قدمك حطها فيها وبتوصل على طول
ثامر:ههههههههههههاي انتي طالعه على مين
ليل مردت عليه لان شوق اشرتلها تجي وثامر ماقدر يلحقها لان نواف كان وقف مع سحرمشو مع نواف اللي
كان يضحك على سحر ومها وهم يتهوشون على الملابس نواف شاف ثامر
نواف وبصوت عالي:ثامر
شوق كان قالبها بيوقف وش يبي نواف من ثامر
ثامر من مكانه:هلا
نواف:وين الوالده ماندوها لك
ثامر:بلا بس تقول بتصلي السنه وتنزل مشكور نواف اتعبتكم معي
نواف:افا مهقيتها منك بعدين تعبك راحه
سحر:من هاذا
نواف:انتي وش دخلكي يشين لقفتكم يالبنات
رجعهم نواف البيت بس ندى مستغربه انو نواف يسوالف ويضحك مكانها مسحت بكرمته الارض
ندو:شوشو
شوق:شو
ندو:بي منك خدمه
شوق:امري وش تبين
ندو:اذا رجعنا العماره ابك تحلفين علي اني ادخل بيتكم
شوق:ليش احد مانعك
ندو:لا بس علشان امي متتكلم
شوق :من عيوني مطلبتي غالي
وصلو وحلفت شوق على ندو تدخل بيتهم اماسوم طلعت بيتهم
سحر:حيالله بام لسان طويل
ندو:وش قصدك
سحر:لك وجه بعد الكلام اللي قلتيه لنواف تدخلين بيتنا
ندو:يس لي وجه
سحر محبيت تتمشكل مع ندو فرحت الصاله عند امها الي كانت تتفرج على الملابس اللي جابوها من السوق
شوق :ندوش عصير شاي ولاشو بدك
ندو:تعالي مابي شي ابي التلفون
شوق متعجبه من طلب ندو:التلفون
ندو:ايه التلفون وشفيك مستغربه
شوق:ابد الحين اجيبه
جابت شوق التلفون لندو اللي دقت على ......
بعد مخلصت ندومن مكامتها
شوق:هههههههههههههههههههههههه الله يلعن شيطانك من جد انا انا صدقتك
ندو:مو انا تربيت سحر اختك هههههههههههه
شوق:ههههههههه لاتسمعك بس جد فيكي منها
ندو:امممم محتقوليلي وش فيك تري سحر لحظت انك مو طبيعي يوم كنا في السوق
شوق:صارت مع علوم انتي متدرين
ندو:على بالي جغرافيا
شوق:تستهبلين انتي ووجهك
ندو:لا جد اتكلم وش صار معاك بعد ماعطيتيه الهديه
شوق:الاخ ............وحكتلها اللي صار كله
ندو:من والجد ولا تمزحين متى صار هاذا كله وانا وين كنت
شوق:لا مامزح صار وانتي نايمه
ندو:ولا الاخت ليل صايره مرسال الغرام ...يالله انا بطلع البيت ونكمل بكره في المدرسه
شوق:اكيد
ندو دخلت البيت وستقبلتها امها بمحاضره محترمه
ام ندو:ليه جيتي كان نمتي عندهم احسن
ندو:لا اله الا الله ماتاخرة كله ساعه
ام ندو:لا والله روحي من وجهه بكره عنك مدرسه
ندو دخلت عند اسوم لقتها تكوي مريول المدرسه:اكوي مريولي معاك
اسوم:ماعرف
ندو:خلاص بكويها ولا مذلتك
خلصت اسوم كوي وندو قاامت نظفت المطبخ ورحت تنام لان بكره مدرسه
ندو:اسوم ابي انام اذا لسى مخلصتي مذكره طلعي برى كملي مذكرتك لو سمحتي
اسوم طلعت بدون ولا كلمه لان مالها خلق تتهوش مع اسوم
ندو طفت النور ونسدحت على سريره حاولت تنام بس مافي فايده رحت تشوف مين
فيه ومين نام يعني بالعربي تستكشف الوضع الكل نايم معاد اخوانه لسى مرجعو
واسوم تتفرج على فلم فصلت افيش التلفون وخذت التلفون غرفتهم
ندو دقت على نايف:مرحبا
نايف:مرحبتين ومسهلتين اكيد فيك شي ولا انتي مدقين
ندو:اوكي مع السلامه واسفين على الازعاج
نايف:لالالاحرام عليك انا مصدقت تدقين تقومين تقفلين
ندو:نفسي تغنيلي
نايف :بس اغنيلك
ندو:نايف
نايف:عيونه امري
ندو:نفسي اشوفك يعني نتقابل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مزاجي
عضو فعال
عضو فعال
avatar

 .

الـجنسـﮯ : ذكر
عدد المساهماﭞ : 100
اڷعمر : 28
البلد : tt
الهواية : tt
النـقاط : 180
تاريخ التسجيل : 08/05/2013


مُساهمةموضوع: رد: رواية ( هل مازلت عذراء ؟ ) الفصل العشرون   الخميس مايو 09, 2013 8:18 am

قصه معبره

يعطيك العاافيـه ع النقل

لا عدمنـآك

وفي انتظآر جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية ( هل مازلت عذراء ؟ ) الفصل العشرون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عــرب كآفيه :: القسم العام :: •|[ القصص والروايات ]|•-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» شاهد ماذا التقطت كاميرات المراقبة بالصدفة
الثلاثاء سبتمبر 06, 2016 3:00 am من طرف NOWAY

» فضائح زين كرزون المخجلة للغاية
الأحد سبتمبر 04, 2016 3:22 am من طرف NOWAY

» اجمل 10 مواهب من برنامج المواهب البريطانية
الجمعة أغسطس 26, 2016 12:30 pm من طرف NOWAY

» ملخص مباراة يوفنتوس وفيورنتينا 2-1 تعليق علي سعيد الكعبي
الأربعاء أغسطس 24, 2016 7:57 am من طرف NOWAY

» اهداف مباراة برشلونة واشبيلية 2-0 (كأس السوبر الاسباني)
الثلاثاء أغسطس 16, 2016 2:15 am من طرف NOWAY

» اهداف مباراة برشلونة واشبيلية 2-0 (كأس السوبر الاسباني)
الثلاثاء أغسطس 16, 2016 2:15 am من طرف NOWAY

» اهداف مباراة برشلونة واشبيلية 2-0 (كأس السوبر الاسباني)
الثلاثاء أغسطس 16, 2016 2:13 am من طرف NOWAY

» اهداف مباراة برشلونة واشبيلية 2-0 (كأس السوبر الاسباني)
الثلاثاء أغسطس 16, 2016 2:08 am من طرف NOWAY

» فروع صيانة فريجيدير ( 01023140280 $ 0235710008 ) اخيرا فريجيدير فى مصر الان
الإثنين فبراير 23, 2015 6:03 am من طرف توتاتوتا

» مركز صيانة كلفينيتور 01023140280 دليل اصلاح كلفينيتور 35699066 اتصل الان نصلك فورا
الإثنين فبراير 23, 2015 6:02 am من طرف توتاتوتا

» شركة صيانة سميج 01207619993 النزهة الجديدة 35710008 جودة فى خدمة سميج
الإثنين فبراير 23, 2015 6:01 am من طرف توتاتوتا

» مبدعون صيانة دايو 01023140280 ثلاجات دايو 35699066 خدماتنا مستمرة للعميل
الإثنين فبراير 23, 2015 5:59 am من طرف توتاتوتا

» خدمات اعمال جنرال اليكتريك 01023140280 صيانة لاندرى 35710008 ضمان عام حماية للمستهلك
الإثنين فبراير 23, 2015 5:58 am من طرف توتاتوتا

» تكييف كاريير ( اصلاح قياسى ) 01023140280دريم لاند 35710008 احجز فورا
الإثنين فبراير 23, 2015 5:54 am من طرف توتاتوتا

» تكييف كاريير ( اصلاح قياسى ) 01023140280دريم لاند 35710008 احجز فورا
الإثنين فبراير 23, 2015 5:49 am من طرف توتاتوتا

 

 

 

تابعنا على تويتر

تدفق الآر اس اس

 

تواصـــــــــــل معنا

 

صفحتنا على الفيس بوك

قناة اليوتيوب

 
   
» أقسام المنتدى :
» الافــــــلام العـــــربية » الافلام الاجــــــنبـــية
» المسلسلات العــربية » المسلسلات الاجنبية
» المنتــــدى العـــــــام » المنتدى الاســــلامي
» الاغــــــاني العـــربية » الترجمــــــــــــــــــة
» المـــــصارعة الحـــرة » الاغــــاني الاجنــبية
» برامــــــج الكـــمبيوتر » العــــاب الكمــــبيوتر
» الربح من الانتـــــرنت » البـــــرمـــجـــــــــة
» الايــــفـــــــــــــــون » التصـــمـــــــــــــيم
 

 » عن المنتدى :

   منتديات عرب كافيه منتدى متخصص بجميع ما قد يهمك

   متخصص بالافلام والمسلسلات والكمبيوتر وكل ما يتعلق

   به من العاب وبرامج وكذلك الهاتف مثل الاندرويد والايفون

   والنوكيا والبلاك بيري...

نبذه عن المنتدى

تم تأسيس هذا المنتدى في عام 1430هـ/2009 م

الهدف من تأسيس هذا المنتدى توفير كل ما يهتم

به الزوار ونتمنى ان نستطيع توفيره لكــم..

 
 

 © phpBB | الرئيسية | ترجمة الصفحة | مراسلة صاحب الموقع | اتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف 

 
Arabcafe

xml atom feed Rss  1 2  3  4 5 6  7  8  9 10  11  12  13  14  15 16  17 18  19 20  21  22  23  24  25 26  27  28  29 30  31  32  33  34  35  36  37 38  39 40  41  42  43 44  45 46  47  48  49  50  51 52  53  54  55 56  57  58  59  60  61 62  63 64  65  66 67 68  69 70  71  72  73 74  75  76  77 78  79 80  81 82  83  84  85  86  87  88  89 90  91 92  93 94  95  96  97  98  99  100  101  102  103  104  105 106  107  108  109 110  111 112  113 114  115 116  117 118  119  120  121 122  123 124  125  126  127 128  129 130  131 132  133  134  135  136  137  138  139  140  141  142  143 144  145  146  147 148  149 150